الملك سلمان يستقبل محمد بن زايد في السعودية

الكاتب 2017-06-04

الملك سلمان يستقبل محمد بن زايد في السعودية

استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي الذي وصل إلى جدة، الجمعة، في زيارة إلى السعودية.

و بحسب وكالة الأنباء السعودية " واس" بحث الملكسلمان والشيخ محمد بن زايد تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين، ومستجدات المنطقة وعددا من  القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان في استقبال الشيخ محمد بن زايد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وأمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس، وسفير دولة الإمارات  العربية المتحدة لدى المملكة محمد سعيد الظاهري.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن محمد بن زايد سيبحث في الرياض التطورات في المنطقة وخاصة الوضع في اليمن، في حين نقلت صحيفة "رأي اليوم" عن مصادر خليجية أن الأزمة الراهنة بين بعض دول الخليج وقطر ستتصدر المباحثات بين الجانبين.

ورجحت المصادر الخليجية أن يتم بحث الاجراءات المشتركة التي سيتخذها الجانبان تجاه هذا الأزمة المتفاقمة.

وتعد زيارة الشيخ محمد بن زايد للمملكة، هي الثانية خلال أقل من أسبوعين بعد أن شارك في 21 مايو الماضي في القمة العربية الإسلامية الأميركية التي عقدت في الرياض بمشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

الكاتب 2017-06-04